HomeInfoMediaLiteratureQ and A

Home 
Info 
Media 
Literature 
Q and A

contact us

 

اغتيال رامي عياد

رقد في الرب الأخ رامي خضر عيّاد من الكنيسة المعمدانية في غزة عن عمر يناهز الـ 29 عاماً، وهو أب لطفلين (سنتين ونصف والثاني سنه ونصف) وامرأته الاخت بولين حامل بطفلهما الثالث. وقد وجد مقتولاً رميا بالرصاص بعد ان اختطف على يد مجهولين.

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

تحذير من سرعة ذوبان الجليد

حذر علماء امريكيون يعملون في مشروع لوكالة الفضاء الامريكية (ناسا) من سرعة معدل ذوبان الجليد في القطب الشمالي.  وجاء التحذير ليضيف للقلق العالمي المتزايد من ارتفاع درجات الحرارة على كوكب الارض نتيجة انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

الفياجرا والعجز الجنسي

وعلى الرغم من أن عقار الفياجرا قد حقق شهرة على نطاق عالمي كعلاج بالغ الفعالية للعقم، فإنه كان قد طور بادئ ذي بدء للحيلولة دون وقوع النوبات القلبية والسكتات.، وساد الاعتقاد بأن العقار يعمل ليس فقط عبر توسيع الأوعية الدموية، ولكن أيضا عبر الحيلولة دون تكتل الجزيئات الصلبة الصغيرة في الدم التي يطلق عليها اسم صفائح الدم مع بعضها البعض وتشكيل خثرات يمكن أن تسد جريان الدم وأن تتسبب بنوبة قلبية أو سكتة.

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

هل اعتنق بيل جيتس الاسلام؟

تظهر في بعص الأحيان شائعات وأخبار ملفقة في الصحف ومواقع الإنترنت العربية حول النجوم والمشاهير.وقد نشرت صحيفة تونسية مؤخراً خبراً يقول إن بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت لأنظمة الكمبيوتر أشهر إسلامه في إحدى المناسبات العامة، وانتشرت الشائعة عبر الإنترنت

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

تأثير التلفون المحمول على خلايا المخ

أشارت اخر الأبحاث التي أجريت حول تأثير استعمال الخلويات ان ذلك لا يسبب سرطان الدماغ.وقد شملت الدراسة الدنماركية التي نشرت في صحيفة "نيورولوجي" أكثر ألف شخص، ولكن مؤلفي الدراسة قالوا ان هناك حاجة لمعطيات ممتدة على فترة زمنية أطول لأنه لم يمض زمن كاف على استخدام الخلويات للتأكد من أنها لا تسبب أي ضرر صحي.وأوصت الدراسة باستخدام اجهزة التحدث عن بعد للتقليل من خطر وصول الأشعة الى الدماغ.

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

الدمار يجتاح دول آسيا

قتل ما يزيد عن 14 آلاف شخص في منطقة جنوب شرق آسيا بفعل الأمواج العاتية التي تسبب فيها أقوى زلزال يشهده أي جزء من العالم منذ 40 عاما.  ، وقد بدأت فرق المساعدات الدولية في المشاركة في جهود البحث عن المفقودين وتقديم المساعدات للمصابين والمشردين.

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

هل الانترنت نعمة أم نقمة

حب قطاع الأعمال والحكومة المصرية بالانتشار واسع النطاق لاستخدام شبكة الإنترنت في مصر، إلا أن الشبكة العالمية قد يكون لها بعض الآثار الجانبية على المجتمع المصري.  ، وتعد مصر من أكثر الدول في الشرق الأوسط التي تستخدم الإنترنت بشكل متفتح على الرغم من أنها تطبق قوانين الطوارئ منذ ما يربو على 22 عاما، كما أن هناك قيودا على حرية الصحافة والتجمهر في الأماكن العامة.

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

لقاء مع خليجية مصابة بالإيدز   

نقلاً من موقع الجريمة

بصراحة لم اتوقع ان يكون الدخول للحوار بهذا السوال فالقصة فعلا مذهلة وحتي الان انا غير قادرة علي التصديق بانني اصبحت احد ارقام المصابين بالاديز يالله انه فعلا كابوس اتمني ان افيق منه واجد نفسي سليمة واعود لسعادتي التي فقدتها منذ ان ادخل شبح الايدز مخالبه

اقرأ المزيد عن هذا الموضوع

 أنشر خبرك هنا

نهتم أيضاً بنشر أي خبر منك أذا ما وجدنا أنه يناسب سياسة ومنهج دعوة للجميع ، أذا ما وجد أنه لديك خبر وتريد أن تشاركنا به ، نرجوا منك أن ترسله لنا على هذا العنوان

contact@callforall.net

Copyright(c) 2002 Call For All